
تستعد الفنانة صابرين للعودة للمسرح من جديد من خلال العرض المسرحى"خالتى صفية والدير" .
كانت آخر مسرحى لصابرين منذ 20 عاما بعنوان "الشحاتين" لفرقة الفنانين المتحدين وشاركها البطولة المطرب محمد منير، نجاج الموجى،سعاد نصر وأخرجها مراد منير.
خالتى صفية والدير مأخوذة عن رواية بنفس الاسم للكاتب بهاء طاهرويخرجه المخرج الشاب محمد مرسى.
ومن المقرر أن يتم تقديمها فى الموسم الصيفى فى فرقة الغد للعروض التراثية التى يديرها المخرج ناصر عبد المنعم.
كانت آخر مسرحى لصابرين منذ 20 عاما بعنوان "الشحاتين" لفرقة الفنانين المتحدين وشاركها البطولة المطرب محمد منير، نجاج الموجى،سعاد نصر وأخرجها مراد منير.
خالتى صفية والدير مأخوذة عن رواية بنفس الاسم للكاتب بهاء طاهرويخرجه المخرج الشاب محمد مرسى.
ومن المقرر أن يتم تقديمها فى الموسم الصيفى فى فرقة الغد للعروض التراثية التى يديرها المخرج ناصر عبد المنعم.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق